مارك زوكربيرج يستعد للإجابة عن أسئلة الجمهور

في خطوة هي الأولى من نوعها، سيقوم مؤسس موقع فيس بوك مارك زوكبربيرج بالإجابة عن أسئلة الجمهور يوم الخميس القادم وذلك في أول حوار مفتوح عبر الشبكات الاجتماعية.
وسيكون بإمكان المهتمين إرسال أسئلتهم عبر صفحة خاصة بهذا الحدث وذلك من خلال التعليق على المنشور الخاص بالحوار، بحيث سيجيب مارك زوكربيرج عن الأسئلة في الموعد المحدد ولمدة ساعة واحدة فقط.
ووصل عدد الأسئلة التي تلقتها الصفحة الموثقة رسمياً من قبل فيس بوك حوالي 5500 سؤال لغاية الآن، وليس من المعروف إن كان مارك زوكربيرج سيجيب عن كل الأسئلة أم سيكتفي بالإجابة عن الأسئلة التي تلقت استحسان المستخدمين.
وبطبيعة الحال ستكون أولوية الإجابة للأسئلة التي حازت على نسبة تفاعل أكبر أو نالت على قدر كبير من الأصوات وذلك من خلال زر أعجبني.
ومن الأسئلة التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين ” لو كان باستطاعتك العودة بالزمن 10 سنوات إلى الوراء ما هي النصيحة التي ستقدمها للصبي مارك”؟
كما نالت الأسئلة المتعلقة بنسبة الوصول إلى المنشورات في الصفحات العامة على إعجاب العديد من المهتمين، حيث علق أحد مدراء الصفحات بالقول” من المحبط جداً أن يكون لديك صفحة عامة بها 100 ألف معجب مع نسبة وصول لألف مشترك فقط؟ هذا قليل جداً مارك”

facebook

facebook