مايكروسوفت تكشف عن سوار ذكي جديد

في ظل النمو المتزايد الذي تشهده صناعة الأجهزة القابلة للارتداء، أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً عن إطلاق السوار الذكي الجديد مايكروسوفت باند، ويركز السوار الجديد بشكل رئيسي على تتبع اللياقة البدنية للمستخدم.
وبإمكان سوار باند الجديد تتتبع معدلات النبض، الخطوات، التعرض للشمس، مستويات الإجهاد، حرق السعرات الحرارية وعدد ساعات النوم، وسيتوفر السوار الجديد في الأسواق العالمية مقابل 199$ أمريكي، كما أن سوار باند سيعمل مع أغلب منصات تشغيل الهاتف المحمول مثل ويندوز فون وأندرويد وios.
وبالإضافة إلى قدرة السوار الجديد على تتبع اللياقة البدنية للمستخدم، سيكون سوار باند قادراً على عرض الإشعارات المختلفة على شاشة السوار والتي تأتي بدقة 230*106 بيكسل، ومن ضمن المعلومات التي يتم توفيرها عبر السوار إشعارات البريد الإلكتروني والتقويم والخرائط والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، أما فيما يتعلق ببطارية السوار فهي قادرة على العمل لمدة 48 ساعة متواصلة.
جدير بالذكر أن شركة لينوفو أطلقت منذ أيام سوارها الذكي الجديد lenovo smartband sw-b100 ولكنها لغاية الأن لم تكشف عن سعر الجهاز الذي من المتوقع أن ينافس سوار مايكروسوفت باند الجديد.

سوار ميكروسوفت الذكي
سوار ميكروسوفت الذكي