تعرف على مفاجأة مايكروسوفت الجديدة

في خطوة ينتظرها الكثيرون حول العالم، أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً أن حزمة أوفيس 365 سيتم إتاحتها مجاناً من الآن فصاعداً لكل الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد وios.

وبالتالي فلن يكون هناك حاجة لدفع الاشتراك الشهري الخاصة بحزمة أوفيس 365 لاستخدام التطبيقات المكتبية المتنوعة من شركة مايكروسوفت، ومن المتوقع بعد هذه الخطوة الرائعة من مايكروسوفت أن يزداد الإقبال بشكل كبير على استخدام حزمة أوفيس للأجهزة الذكية، حيث يبلغ عدد المشتركين بخدمة أوفيس 365 حوالي 7 مليون مشترك.

ليس هذا وحسب، فقد أعلنت مايكروسوفت أيضاً إطلاق حزمة تطبيقات أوفيس 365 لأجهزة الآيفون وذلك يشمل كل من تطبيق مايكروسوفت وورد وبوربوينت وإكسل، وبذلك سيكون بوسع مستخدمي أجهزة الآيفون إنشاء وتحرير المستندات عبر هذه التطبيقات مجاناً اعتباراً من اليوم، بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بإطلاق تحديث لنفس الحزمة على أجهزة الآيباد حيث اشتملت على العديد من التحسينات الهامة.

كما وعدت شركة مايكروسوفت بإطلاق نسخة متوافقة من أوفيس 365 للأجهزة اللوحية الجديدة العاملة بنظام أندرويد وذلك لتمكينهم من الاستفادة من الخدمة بأفضل صورة ممكنة.

جدير بالذكر أن سعر الاشتراك بخدمة أوفيس 365 يبلغ 7 دولار شهرياً للحزمة الشخصية، و10 دولار للحزمة المنزلية والتي تتيح استخدام الحزمة على 5 أجهزة، وبالطبع فإن هذه الأرقام قد أصبحت بالماضي مع إعلان مايكروسوفت اليوم.

microsoft-office_0

microsoft-office_0